Home

نتالا

نوتيلا (بالإنجليزية:Nutella) هي علامة تجارية لمنتج من الشوكولاتة المعدّة للدهن على الخبز.نوتيلا هي من منتجات شركة فيريرو الإيطالية، وقد ظهرت في السوق في عام 1963. تم تطوير وصفة تحضير النوتيلا من وصفة سابقة تعود للعام 1806 Hi! I'm Natalia the Ajnabiyeh; the Greek/Polish girl who lives in Jordan and fell in love with it. I speak broken Arabic, but it is getting better by the day. Subscribe and get to know me better. صور, صور زهور, صور ورود, صور مضحكة, صور اطفال, صور حيوانات, صور سيارات, صور انمي, صور طبيعة, صور.

سلااااام يا أحلى ربع ياربع مريوم أتشرف فيكم بمتابعتي ودعمي في قناتي لكل من يحب ينضم الى احلى ربع ربع. وذكر شهود من القرية أن الحادثة لم تسفر عن أي خسائر بشرية، سوى حرق منزلين يقعان في الجهة الجنوبية من القرية، التي تقع بالقرب من حقل ‏للأرز وبالقرب من قرية نتالا شرق الخط السريع

نوتيلا - ويكيبيدي

Ajnabiyeh - YouTub

كيرا كريستينا نايتلي (بالإنجليزية: Keira Christina Knightley) (ولدت في 26 مارس 1985) ممثلة بريطانية، بدأت بالتمثيل على التلفزيون وهي طفلة، ومن ثم كان أول ظهور سينمائي لها عام 1995، لاحقاً مثلت شخصية سابي في دور ثانوي في فيلم حرب النجوم. أفضل 10 أفلام في مسيرة الممثلة المميّزة ناتالي بورتمان الحديث عن افضل افلام ناتالي بورتمان ليس بالمهمّة الصعبة بقدر ما هو بالمهمة الممتعة، نظراً للأعمال الفريدة التي وضعت هذه الممثلة لمساتها الفنيّة فيها. شركة الغفري تأسست سنة 1979 بمدينة غزة بفلسطين, وأسسها السيد/ عبد الحكيم موسى الغفري رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو في جمعية رجال الأعمال الفلسطينية، وهي الشركة الأكبر في إستراد و تسويق السيراميك وأطقم الحمامات ومستلزمات.

نتالا - صور نسائية - صور عبي

The latest tweets from @natalia68 نتالا كونجافيرا منسقة في رابطة موسكو الكبرى لدعم الأمهات الشابات وعملت وزارة الصحة الروسية خلال السنوات العشر الماضية على تشجيع الرضاعة الطبيعية ودعمها بما يتماشى مع توصيات منظمة الصحة. هذا العنوان البريدي يتم استخدامه لإرسال التنبيهات الي ايميلك عند الاجابة على سؤالك :عبنلاو ليدنقلاو ةعمشدأ ىلا ةيكاب اقاوشاو ،امئاه اقنحو،ايتسا ةفضللاالىلع وأج!نتالا ةظحلل قوثا صلرف فقوتتف عومءوم لوانتت ديعزاوف رعامنتلل ةفضللا ىلعراجشالا(( ةدصقف. ،شلأسو نع فملتحي عبن هنا وأعلنت شركة wwe خلال مؤتمر صحفي أقيم في استاد الملك فهد الدولي يوم الأربعاء أن أول نزال للسيدات يقام في المملكة سيجمع بين نجمتي المصارعة الحرة للمحترفين نتالا ولايسي إيفانز

تأثير التنمية الإقليمية على توجيه الامتداد العمراني للمدينة الأم | دراسة حالة مدينة دمشق | مؤتمر الجمعية لكليات الهندسة المعمارية | جامعة دمشق | كلية العمارة | دمشق 2009 | نتاليا عطفة ويسار عابدين | تنزيل الملف | اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ تيم ابو تالا على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: ابو تالا(@aobtal), ابو تالا(@aobtal), ابو تالا(@aobtal), يوسف|yousef(@d1qe), يوسف|yousef(@d1qe). استكشف أحدث الفيديوهات من علامات هاشتاج: #تيم.

في المدرسه. كانت نتالا تتمشى مع صديقتها ليسا. ليسا:اما زال جونغكوك يلحق بكِ؟ نتالا تنهدت:أجل،انا اكرهه كثيراً لا اعلم لماذا،ولكن امر لحاقه بي المستمر يجعلني سعيده،انه يهتم بي كثيراً رغم تعاملي الفض معه 2 يررتي اثيا م ررليو يررتانزاوتب اررخي اررا ارراتحي ل نارري لاو ،اررهتي ج ا اوررميو اهتارر اا ارر· عي نَتالا : أعتّذِر وَلَكِنَّني سَوفَ أُغادِر لَن أتَعَرَّض لِلإحراج مُجَدَّداً مَعَك. جونغكوك : إنَّني سَيُّدُكِ. إقتَرَبَت مِنه وَحَشَرَت البوضة في فَمِه : إنَّكَ سَيّدي فَقَط في القَص

جربت أكل الاندومي الأخضر و انصدمت من لونه طلع اسود !!

فاصل العلاقات العامة (نتالا ، 2020) استهلاك الكربوهيدرات (Meddens، 2020) استهلاك الدهون (Meddens، 2020) استهلاك البروتين (Meddens ، 2020) استهلاك السكر (Meddens، 2020) جزء طرد البطين الأيسر (Pirruccello ، 2020 فیلم شاکونتالا دوی (Shakuntala Devi) خانواده شاکونتالا از کودکی به نبوغ او در ریاضیات پی بردند و پدرش تصمیم گرفت از استعداد او در برنامه‌های تلویزیونی استفاده کند. شاکونتالا باید زندگی عادی را کنار می‌گذاشت و.. من سنوات ظهرت انباء عن مشروع سباره فاخره.جدا اسمها دمورا نتالا بسعر 2 م دولار ولم نسمع عنها خبر اخر

لاات ج خيلوا ا ر : هال قل طراشلا اذاهب طورشم صلأا في جورلخا حابإ ذإ نتالا يااااشاحو ) 13 1 /2( اااايللجا بااااها مو )313 /1( لاااائارلا رااااحبلاو )151 /1( عئانااااصلا عئاداااا فرمش مامسح.م رطامخ دئامس.م رمسلا نيممأ بميقنلا-: ءلامزملا عمر | امننب ااهفمشرا | رضحلما عم اهرا رلا بأ نتالا يف مهد تا }ل برلا بأ ة. ةريبلا - ةباقنلا رقم ارقع ةرشابم رضحلما ىلع 2021/04/5:نينثلا حارة عمار is a مطافئ, حي (53) located at الوسيطاء in مدينة حائل. حارة عمار - مدينة حائل on the map

شبكة الألوك

  1. تعرفو معنى الملل والهم والبلا وش يجيب خلاص انا قررت انتحر لا احد يردني او ينصحني كل شي ابيه.
  2. مركز رفع و تحميل صور وملفات صوتية ومرئية بروابط مباشرة وأحجام ضخمة للأبد مع إمكانية إدارة ملفاتك، من الأشهر على مستوى الخليج والعالم العرب
  3. نتالا مرحبا مليون دولار ? مرحبا [٢٨/‏٣ ١٢:٥٨ ص] ~tabarak Adel: ١٠ مرات سورة القدر بعد صلاة العصر تكون جميع اعمال الدنيا كلها الك ومن قال سبحان الله وبحمده ١٠٠ في غفرت جميع ذنوب
  4. http.photo.com ، صور نسائية يبقلف ، صور نسائية برللاي ، صور نسائي
  5. تتكلم القصة عن توئم اسمهما نتالا وتالا يحبون الكيبوب وعندها تكتشف نتالا سر يجعلهم يذهبون الى كوريا... The obsessed Man المَهُوُوُس . 4 parts. Ongoing. Mature
  6. نتالا ، تشنلل نوعتتلل تقحت يتتلل ولالاتشعلل اتح ةر لا ل خدإ لا ف شتكلإ ب نوعتلل اثا م عتهلإل ةريثا تنح تعأ ، تانلا عتالا ،نوعتتول تانلا عالا ، تا رلالا ،لاالتسا لا ةتفرععول رلاتح ا تلايل.
  7. للتواصي ٠٧٩٥٤٥٤٨٨٠ اي قالب جاتو. ٥ دنانير حلويات امي

آنتالیا - ویکی‌پدیا، دانشنامهٔ آزا

  1. IUGJEPS Vol 92, No 3, 9292, pp 922 -932 ISSN 2410-3179 ةيناسنلاا تاسردلا ل ةيملاسلإا ةعماجلا ةلجم 012 IUG Journal of Humanities Research (Islamic University of Gaza) / CC BY 4.0 )2828-68-28( رشنلا لوبق خيرات ،)2828-80-61( لاسرلإا خيرا
  2. ما إعراب كوني مجتهدة. أجب على السؤال اذا تعرف الاجابة الصحيحة. اسمك الذي سيظهر (اختياري): أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها: أعلمني إذا ما تم اختيار.
  3. مرسلة بواسطة GACO في 7:38 ص ليست هناك تعليقات: إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة في Twitter‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest. الصفحة الرئيسية
  4. عمان - وطّي صوتك؛ محمد عنده توجيهي، محمد مش هون، هذه الكليشيهات تصد كل زائر أو قريب يجازف بزيارة منزل أبو محمد.أعصاب الأسرة مشدودة على مدار العام، خوفا من أن يلاقي محمد مصير ابن عمّه عامر، فيخسر من عمره عاما لإعادة.
  5. ويلع ا ايع هيجول ييةح ةكبام ز ااسلأا نتألا كشت لم ع يع ةكبادعها يةح هط ةس دل يدل ،لاي ل ةيكبادعها لويللد ةي يص ةيس دب ويلع ا ةيس دل يياا يعإ دييةا تييح ز ااسلأا و ةيليعا ¸سها
  6. دوووووو د ال عوووووو،ناف ا وووووو وووووو،نتالا ووووولر ت ووووو ،نت،لا روووووس.ل يووووور عب،وووووللا لاووووو ل لووووو ا وووووق ناوووووك عووووو ةسر ات ووووور ئووووو
  7. خٻثرؼ٦ا ٥٫ؼ٦ا خ٫ظٯ٪ حرادإ س٧ج٪ ٬ٵـؼـجـسـ٦اٴ خؼثبس٦ا حرٴذ٦ا رطل خ٦ٴد / خحٴذ٦ا 2012 ربـٺآ / ٵـٺب٪ 14 - 1

Ibel.ir - Online tutorin

Log In. Log In. Forgot Account من خطط للصحوة 1979 ومن خطط لتخفيفها ثم إزالتها اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر11 حسب المصالح . يقول المثل اللي تكسب به العب به مثل ينطبق نـــتاـــلا رــــــيد ةــســيــنــك كــــلذــــك مـــضـــت اـــمـــيـــف ،تاــيــحــيــســلما تاـــبـــهارـــلـــل اـــصاـــخ اًدـــبـــعـــم .نتالا ريد ةسينكل سامح دفو ةرايز حماستلاو ةقاعلا ةوقل ديكأت:روشاع ءافص /ةزغ ةمواقما ةــكرح نم دفو ةراــيز ثدــحتمو صــتخم َ دــعَ ،ةزــغ ي نــتالا رــيد ةــسينكل ساــح ةيماــسإ نتالا نے بتایا کہ 'میں نے ان کو سمجھایا کہ ان کی والدہ کو کوئی درد نہیں ہے۔ وہ آرام سے سو رہی ہیں

تشي جيفارا

،نــتاــلا ةسينكل لــباــقــلما فــيــصرــلا ،تابيبحلا ناضحأ نع اًديعب ،مويو دــب لا ناــــك .برــــحــــلا تاوـــنـــس لاوـــــط داوملا فصو {3} ضيرمتلا يف ةينهملا ،a0611301و يييس قضيرمتا ةنهم ةييسرامم يف ةيييسيئرا تاياف ا نم ةدحاو اهرابتعاب ضيرمتا يف ةينهما ىا بلاطا فيرعت ةداما هذه فده أفضل أسعار الفنادق في العقر, سلطنة عمان قارن الأسعار من أكثر من 700 موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة Wego.ae الآ

كيرا نايتلي - ويكيبيدي

RP Saturday 29 February 2020 - Edition No 14151 ١٤١٥١. ددعلا م٢٠٢٠ رياربف نم ٢٩ قفاوملا ـه١٤٤١ بجر نم ٥ تبس ل نبايكايطاسكيو و الا تؤءزلماا نحن نتالإ. 2020-07-13T01:05:18Z Comment by Mohammed Ahmed Yassen م2014/ـه1435 )66( ددعلا - نودفارلا بادآ 151)ـه677ت( يلبرلإا يرهظلا نبا رع في ةينايبلا ةروصل دوــســلا نـــمو )ثــلــثــلا وــحــن( نــتاــلا دــيــيأــت هــتــبــســن نـــكـــل .)ةـــــصاـــــخ ةروــــصــــب روـــــكذـــــلا(ّ ىــلإ ضــفــخــنا ةــحــ ةمزلأا لاعتفلا صرفلا يلغتسمو ،ةيراكتحلاا تاسرامملا ىواعد نيب ام ركسلا قوس لأة ههباسلأسهه.

تشكيلة المباراة، الهدافين، الإندارات لمباراة جنوب أفريقيا - مالاو هنمو 002 2 2 0 12 111... 1 211 nn n n n n vvv S u v v v يا vnn 12 هنم و هنمو nnn )2 ندا 41)1 32 n Snn ªº «»¬¼. : نياثلا ني òتمل fccc/sbi/2018/l.22 ge.18-21137 2 فتطرو ح4تفةناتانلجا ااتا ا لآاتشب اتمةل تمع مم تب ممتع تجلأ 2018 اتع في فتما لا فناملأاو 2019 اع في ازعز تو فطشنلأا ها ف صا م إ ع ا جشو ح5تفةناانلجا ه مع ةتان(ل فتهج ممتع و ينتة ت تا فاتةلأا يعتم عدتب فاتةلأا. ص بيطتويلا اتلا ا نتالا ايةبكتوالا د ا لأل دعتئيعت دعةيه ت احلا ف نبة ميروتل ايايو ة ص تل رويالا ص والا ىاوي ص دعينغت مويوج صعا م وت ا اكب ولا دعل ا ة ة دعتار عا ري طت صا ا ن اتيل ايبيروت ار و دعئ.

ووفقا لما ذكره الميناء عبر صفحته الرسمية فقد دخلت السفينة ابراهيم بي الرصيف رقم 17 وعلى متنها 6000 طن من القمح بالاضافة إلى السفينة نتالا التي رست على الرصيف رقم 9 وعلى متنها 95 حاوية بضائع وسلع. صمح فير يف بئاغ ناضمر:قارعلا تاجاجتحا نيسحتل ءابرهكلا 17 ريشبلا للها دبع ىلع يروــســلا ماــظــنــلا تاوـــق ةرــطــيــس عــ هذه نم ) ( و )ُ( ن óت ó óعالا نتالا òف اه óلع صوصنملا لاعفلأا وُ مبااجرلا انتاا òف اونااش وُ اوضا ح ن óذلا Ùبلوُ ) ةال :ةلقتسملا ريراقتلا ةّ سنوت يلآّ زاجنلا ريرقتإ 2014-2015 independent reporting mechanism لقتسم ثحاب ، يويلحلا مزاج لبق نم ريرقتلا اذه دادعإ م اذه و حیحصلا وه و لماعلا سفن یلع و هراجتلا یلع یأ ، امیلع عیزتلا نم دّبلا هنأ )هرس سدق(نتالا رک نکی یرخُا و ، هیلع هقفنلا نکتف کلاملا یلإ ًادنتسم فرعلا رظنب رفسلا نکی هرات ذإ ، یفرعلا زاکترلاا.

لوطا نسوق تتوسط أحياءها ورحبة السوق يوم الأربعاء فيها عاشت عقودا من الزاطي إلى إغزر نتالا شرع يداوي الجراح من مضارب الأهل و مجمعهم جميعا مسجد الجمعة العتيق فيها يعلو بصوت الآذان كل حين صلاة. ‫ثورات الربٌع العربً على طاولة البحث السوسٌولوجً العالمً‬ ‫د‪ .‬أحمد موسى بدوي‬ ‫تستضٌف مدٌنة ٌوكوهاما بالٌابان‪ ،‬فعالٌات المؤتمر الثامن عشر للجمعٌة الدولٌة لعلم االجتماع‪ ،‬خالل الفترة من ‪ 31‬حتى ‪31. مدر للبول ، جلاء لما فى المعدة ، قاطع للعطش ، مطفىء للحرارة نتالا كتلاك عهحلاحه علاكه لامه الام غعر تهنلامه غالاكتهخ لا أثبتت بعض الدراسات العلمية الحديثة احتمالية فعالية الشعير في خفض. در آپارات وارد شوید تا ویدیوهای و کانال‌های بهتری بر اساس سلیقه شما پیشنهاد شود وارد شوی

ةليف ميلا ابف ت طت مف عابت مت سلال اً ي مكوعدأو ةدب ي س ةلطع مكل مفت أ كل بساي م تف ولا ،نتآلا.ما لا ف م ةف ميت لما ة ت لا هذهف! ة ت مم ةءار نتالا إبراهيم راشد صحفية وكاتبة مصرية ، وسكرتيرة لجنة ثقافة الطفل بالمجلس الأعلى للثقافة ، إحدى مؤسسات مجلة سمير للطفل في أبريل 1956 ، وشغلت منصب رئيس تحريرها من عام 1966 إلى 2002

فادهأ اذ يذلا ةجمًلاو نتالا ةقعرطب أدبو دلحلا اذه ي ةينلاسلإا دهاعداو راددا مدقأ ةقعرطلا هذه تحبأو ,ةيكيسلاكلا ةينلاسلإا بتكلا ع بلاطلا مهفيل دلحلا اذه ي ةقعرطل لا نتالا قلغا مونلا ق نيحي امدنع رك ت í ةيل اعلا أ ةيصفشلا كلكاشمب ركفت. نحن مركز اعلامي ثقافي فني مستقل , نتخذ من بلاد المهجر مقرا لنا , نحاول مد الجسور مع الوطن و إيصال نشاطاتنا بمختلف المجالات من خلال الصورة و الكلمة دليل الأطباء وتليفوناتهم مع العنوان. July 14, 2012. دكتور شادى جمال السعدنى اسم الطبيب اطباء جراحة العظام التخصص بورسعيد المحافظة دبلوما وماجستير جراحه العظام , دراسات دكتوراة الدرجة العلمية. ةـيبرغملا ةـكلمملا هـللا دـبع نـب دمـحم يدـيس ةـعماـج ساف - سياس ةيناسنلاا مولعلاو بادلآا ةيلك Ro

كتابى الجديد. Published on Mar 19, 2017. Ahmed Eneaba. Advertisement. Read More. by. AWAKENING AFRICA MAGAZINE EDITION DE SEPTEMBRE 2019. by emmakalumbata7076. 4 USD 4 USD

ينيطسلفا يعانصا عاطقا ىلع يليئارسلإا راصحا ريثأت ةمدقم :ًلاوأ يم تلا راااااسمل تاقيعملا زربأ م ي يطااااسلالا يااااةاريا للل Ãراملا ىماااااشلا يلياراااااسئا راااااصحلا ربتع قســــم الأغـانـــي والفيديـــو كليبـــــات الأجنبيــــة - منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــ اغنية تشى جيفارا غناء نتالا كادور الكليب الاصلى mp3. مشاهدة تحمـيـل . ياسمين بن عمر أغنية تشي جيفارا mp3. مشاهدة تحمـيـل . Best Of Star Academy 05 Che Guevara mp3. مشاهدة تحمـيـل لاوجلا تاقيبطت وأ ّ fsm ،pc قيبطت وأ ،تن نتإلا لىع مادختسا ةهجاو ع اب ماكلا ةئيهتي •)vms( ويديفلا ةرادإ ةمظنأ بلغأ عم يبلا ليغشتلا اهل حيتي امب - ي ف onvif رايعم عم ةقفاوتم

Transcript Module-5 قواعد البيانات. ‫- ‪Using the Computer Driving License‬‬ ‫‪Syllabus 5.0‬‬ ‫الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ‪-‬اإلصدار‬ ‫الخامس‬ ‫قواعد البيانات‬ ‫‪Databases‬‬ ‫باستخدام مايكروسوفت أوفيس أكسس. احذر نفسى واخوانى ا ينا ان نتألا على الله وان نحكم انفسنا اوصياء على اهل الجنة واهل النار وقال مالك بن دينار رحمة الله رايت جنازة وماخلفها الا رجل واحد فقلت.. جنازة ومامعها سوى رجل واحد . 'فقي لــثم رــيوطتب نوــموقي تــن نتألا يــمرجم نأ ثــيحب كزاــهج ـعـ يـبكـ رــطخ لكـشي وــهف ، ي ت لــخأ يـغـ جــما لا هذــه لــثم مادختــسا نأ لىإ ةــفاضب لاب .ةــيفاضإ

إذا كانت هذه الزيارة الأولى تفضل بقراءة التعليمات اما إذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط. منطقي جدا أن يخرج رموز ما يسمى بالجماعة السلفية في مصر، ليهلّلوا ويفرحوا بوفاة مدير المخابرات السابق عمر سليمان، لكن من غير المنطقي أن يُصدر هؤلاء بيانا سريعا، يحجرون فيه على أحاسيس الناس، ويدعونهم إلى الفرح الجماعي. نتالا: اريد الطلاق أرجوك كوك: لكن. نتالا: لكي تعيش و لكي أعيش انا أيضاً. كوك:سأقول لك شيء هذا هو أحسن قرار اخدتيه في حياتك اهنئكي نتالا: (و هي تضحك) شكرا أتمنى لك السعادة كوك: (عانقها) اه اتمنى ان تتعالجي

افضل افلام ناتالي بورتمان - النجمة العالميّة الشهير

ق. 53 جووووووول أول للجيش عن طريق نتالا نداي من انفراد بالمرمى وتصويبة مباشرة في المرمى. بداية الشوط الثاني. نهاية الشوط الأول . ق. 45+2 تصويبة رائعة من عموري وإنقاذ أروع من عواد إلى ركني 3 حفص راحبلاا طئاسو اكرحم ماقراو ابكرملا اكرحمو اهيساش ماقرأ غمد 7272/27 مقر ءاطع ةٲاٛٮا ِټؽهٮا ـ:ٵڃً٦اٷتٳٮا ٭ب٦ ٵٲ ٌټؽٛٮا ٱڂد٧تټ ظادٚإ : ً ڊټأ ئانئولا هذنه قطنقي Àق منعب ءاطعلا ةوعمب ةقفطلا ئائولاو ذالاو وامجلا ىلع. فندق أوكس بوابة إبن بطوطة دبي - دُبي, الإمارات العربية المتحدة: طالع تعليقات وصور المسافرين عن فندق أوكس بوابة إبن بطوطة دبي في دُبي، الإمارات العربية المتحد .نــتالا كــيلوثاكلل Since the time of the Crusaders, the Basilica of the Nativity has been surrounded by a sort of fortress. In this picture, three bell towers can be seen: one belonging to the Armenian church, one to the Greek Orthodox church, and one to the Catholic church. Seit der Zeit der Kreuzzüge lieg

هيرتاج - شركة الغفري للاستيراد

ةيبعشلا ةيطارقميدلا ةيرئازجلا ةيروهمجلا يملعلا ثحبلاو يلاعلا ميلعتلا ةرزاو ةيعامتجااو. Apr 1, 2020 - Download this Premium Vector about Vegetables sudoku worksheet, and discover more than 11 Million Professional Graphic Resources on Freepi S/2020/551 ةدـحتملا مــملأا Distr.: General نملأا لجم 19 June 2020 Arabic Original: English/French 300720 230620 20-08151 (A) *2008151* م ع ا نيملأا ى إ نملأا لجم يئر نم هجوم 2020 هينوي/نياح 18 خرؤم اااااس المغني: مَلاَّ ثڮـِـيـذْ [1] أكثسْلِيثْ أنكجظاظ ْ ذِثِرْجَا تَشـــْروروذ ْ/ نِيغْ ثَزْرِيضْ لَبْهوث نتجحمومْتْ خَثـْـمَ نْتالا ثفوذ ْ

@natalia68_ Twitte

1 _05_ يباتكلا ريبعتلا تاينقت ةجمرت سناسيل ىولأا ةنسلا.30و30:جاوفلأا:يباتكلا ريبعتلا فيرعت _1:ةغل _ا ابراااس ف:اااابِ عو ااااعو اِراااَع اااابر ا رَاع ااااعَر لا َِاااَع : راااااا لا اااااااسل اااااااا فهؤلاء يظنون أنه بمجرد أن يفعل ذلك فإنه يعود طاهراً من الذنوب، وإذا به يعود للمعصية مرة أخرى، ونحن لا نتألا على رب العالمين، ولا نقول: إن الله لن يغفر لها، ولا نقول: إن الله يقبل سعيها؛ لأنه لا. سهام:عااافااك لا ما خلينييي عافااااك مزدتك غيير بلمشاااكل عافااااااك نتالا تزوجتي كام لابنتك لا اكتر علا هدشييي داكشي علاااش عاااافاااك كنترجاااك لامااا خليني. ز يغت ضرف ةي ابم ةقيرطب ةدحولا هذهل نكمي ش ل ،نكل و .تان نتألا ع ةب يموكحلاّ.ةموكحلا لخاد ىرخأ تائيه وأ تارادإ لىع تاسايسلا ةموكحلا ةكا ل لمعلا ةش ّطخ ذيفنت دملا عمتجملا و ةموكحلا يحمل دّا سليمان الأسطوانة الذهبية بكلتا يديه، مبتسما للمصور، يبدو مبتهجا بإنجازه في بداية الثمانينات، لولا عينيه اللتين فضحتا شوقه القديم الذي لم يخمد، كان ليطير فرحا لو استطاع فقط أن يحجز تذكرة إلى الجزائر ليحيي.

منظمة الصحة العالمية مجموعات دعم الأمهات تساعد في تشجيع

ُذُثعَا اه َىٍذِتاع نُتًَالاٍَ )د ِيید َیِلٍَ نُکٌُید نُکَل )ج نُتذَثَعاهٌذِتاعاًََالاٍَ )ب ىٍذُثعَت اهُذُثعَا لا )فلا ؟تسا ُدشک دای تهایل صا یهاً ِچ ات ذوح ُسَس سد اذ